من نحنتعرف علينا اكثر

روعة المسوق مؤسسة إبداعية متخصصة في الإنتاج الرقمي والتسويق الإلكتروني تعمل كمنظومة متكاملة لحلول التغذية البصرية والتسويق الرقمي للأعمال باستراتيجيات حديثة، وأدوات أكثر ذكاء، وفريق عمل متمرس في الابتكار والإبهار، وقيادة التسويق الرقمي واسع الأثر.

رؤيتنا

أن نكون الخيار الأمثل والمقصد الأفضل للشركات والمنظمات في صناعة المحتوى وقيادة التسويق الرقمي واسع الأثر.

رسالتنا

المشاركة الريادية الفاعلة بحلول تسويقية رقمية مبتكرة للشركات والمنظمات وتقديم خدمات ومنتجات رقمية متقدمة تفوق التطلعات والطموحات.

قيمنا

إن قيمنا المؤسسية في روعة المسوق هي نبراسنا المضيء لسيرتنا ومسيرتنا الخدمية والإنتاجية، فسلوكنا وممارسات تخضع لقيمنا وتنطلق منها، وترقى بمؤسستنا إلى مستويات حضارية متقدمة في العمل والتعامل ومن قيمنا: • الشغف • التميز • الجودة • الالتزام • الابتكار • الريادة

شغف لا يتوقف

جعلنا من الشغف هتافاً لنا، لنعمل بعشق لا يتوقف، وحماس لا يلين، نحن نحب ما نعمل، وهو ما يقودنا إلى الأفضل والأجمل

كلمة المدير العام

إن كل يوم جديد هو منحة جديدة لاكتشاف فرصٍ ومكاسب رقمية تتجدد كل يوم في منافسة رقمية لا تنتهي، هذا ما نؤمن به؛ وهذه هي مهمتنا لنجعل أسلوب الحياة أكثر سهولة وأكثر سعادة. وبشغف لا يتوقف ينطلق فريقنا الإبداعي في رحلة الإبداع والإلهام بخبرة ثرية، ومهارة متجددة، ورؤية طموحة في قيادة وريادة الانتاج والتسويق الرقمي. ينطلق بروح واحدة ليُجسّد التميز في كافة مناحي حياتنا، وقيم جوهرية ترقى بمؤسستنا إلى مستويات ريادية وحضارية متقدمة بحزمة من الباقات الرقمية المتكاملة لنمنح عملاءنا المزيد من السعادة، والمزيد من حكايات الروعة المدهشة، لأجل التفرد والتميز،.. لأجل مستقبل أكثر إشراقاً وإبهاجاً وإبهارا. نحن سعداء بخدمة شركائنا؛ نحن نعمل لأجل رضاهم وسعادتهم وتعظيم مكاسبهم.

img